الرئيسية / أهم الأخبار / يوفنتوس يهدد الراغبين بضم فيدال وبوجبا !

يوفنتوس يهدد الراغبين بضم فيدال وبوجبا !

كشفت تقارير صحفية إيطالية على أن نادي يوفنتوس بطل الدوري والكأس ووصيف بطل أوروبا الموسم المنصرم , قد حدد موعداً أخيراً لتقلى العروض المقدمة لنجمي الفريق الدولي التشيلي ” آرتورو فيدال ” , والدولي الفرنسي الشاب ” بول بوجبا ” , خاصة في ظل رغبة العديد من الاندية بضمهما .

 

وفقاً لصحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية والتى أكدت في تقرير لها على أن مسؤولي نادي يوفنتوس قد حددو يوم 31 يوليو الجاري موعداً أخيراً لتلقي العروض لنجمي الفريق آرتورو فيدال وبول بوجبا , وانه لن يستمع للعروض بعد هذا الموعد المحدد , خلال سوق الإنتقالات الصيفة الحالية .

 

وتسعى العديد من الاندية الاوروبية الكبرى للحصول على خدمات النجمين هذا الصيف , حيث يسعى مانشستر سيتي وبرشلونة وباريس سان جيرمان التعاقد مع بول بوجبا , في حين أن فريقي آرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني مهتمان بالحصول على المحارب التشيلي فيدال .

 

وتقدر قيمة بول بوجبا البالغ من العمر 22 عاماً أكثر من 80 مليون يورو , في حين أن قيمة المحارب التشيلي البالغ من العمر 28 عاماً مابين 30-35 مليون يورو , ويسعى السيدة العجوز لحسم مستقبل اللاعبين في أقرب وقت ممكن كي يتسنى للفريق تعويضهما في حال رحيلهما .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .