الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً : أرتورو فيدال ينضم الى بايرن ميونيخ

رسمياً : أرتورو فيدال ينضم الى بايرن ميونيخ

بعد يمتد حتى عام 2020

أكد المدير العام  لنادي يوفنتوس الإيطالي ( بطل الدوري والكأس ووصيف بطل أوروبا ) السيد ” بيب ماروتا ” في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام عن إنتقل نجم خط وسط الفريق الدوي التشيلي ” آرتورو فيدال ” الى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

 

حيث أكد ماروتا في تصريحات صحفية نقلته موقع  ” كالتشيو ميركاتو ويب ” الإيطالي مؤكداً رحيل المحارب التشيلي الى نادي بايرن ميونيخ الالماني حيث قال ” رغبة فيدال هي البحث عن تحدٍ جديد , كان عقده ينتهي في 2017 مع الفريق , لكنه وقع مع بايرن ميونيخ عقداً لمدة خمس سنوات , ذلك امر مفيد له “. 

 

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى للحصول على خدمات فيدال خلال الميركاتو الصيفي الحالي , حيث كان نادي أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني أبرز المهتمين بضم اللاعب هذا الصيف , الا أن العملاق البافاري كان أكثر جدية بالحصول على توقيعه هذا الصيف .

 

الجدير بالذكر ان أرتورو فيدال البالغ من العمر 28 عاماً كان قد أنتقل الى صفوف فريق يوفنتوس عام 2011 قدماً من باير ليفركوزن , يعد أحد أبرز نجوم فريق اليوفي والمنتخب التشيلي في المواسم القليلة الماضية , ومن المتوقع أن تبلغ قيمة إنتقاله الى النادي الألماني ما بين 30-40 مليون يورو .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .