الرئيسية / أهم الأخبار / منتخب مصر يسحق تشاد في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر يسحق تشاد في تصفيات كأس أمم أفريقيا

ويعزز موقعه في الصدارة ..

جقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزاً كاسحاً ومهماً بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد أمام نظيره منتخب تشاد ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” إدريس محمد أويا ” معقل المنتخب التشادي .

 

وبعد هذا الفوز عزز المنتخب المصري موقعه في صدارة المجموعة السابعة برصيد ” 6 ” نقاط من فوزين متتالين , بينما بقي منتخب تشاد المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط , في حين يأتي منتخب نيجيريا ثانياً برصيد ” 4 ” نقاط وتنزانيا ثالثاً برصيد نقطة . 

 

حيث إفتتح المنتخب المصري اول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ” باسم مرسي ” في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء , ثم عاد نفس اللاعب وسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ” 24 ” من زمن الشوط الأول , ليتقدم الفراعين بهدفين نظيفين مبكراً .

 

وفي الدقيقة ” 37 ” قلص منتخب تشاد صاحب الأرض والجمهور النتيجة بإحرازه هدف أول عن طريق اللاعب ” نجم هارون ” , لتصبح النتيجة 2-1 , قبل أن يسجل المنتخب المصري هدف ثالث عن طريق نجم فريق روما الإيطالي ” محمد صلاح ” في الدقيقة ” 40 ” .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل اللاعب ” محمود كهربا ” هدف المنتخب المصري الرابع في الدقيقة ” 56 ” , قبل أن يسجل اللاعب ” باسم مرسي ” هدف المنتخب الخامس والثالث له ” هاتريك ” في الدقيقة ” 63 ” , لينتهي اللقاء بفوز الفراعين بفوز كاسح 5-1 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .