الرئيسية / أهم الأخبار / هذا الفريق الأوفر حظاً للحصول على خدماته

هذا الفريق الأوفر حظاً للحصول على خدماته

قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن نادي ليفربول يعد الاوفر حظاً للحصول على خدمات نجم فريق بورسيا دورتموند الدولي الألماني ” ماركو رويس ” خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني القادم .

 

صحيفة ” ميرور ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها نقلاً عن مكاتب المراهناب فإن نادي ليفربول تحت قيادة المدرب ” يروجن كلوب ” قد يخطف النجم الألماني رويس قبل الجميع خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن تواجد المدرب يورجن كلوب في ليفربول قد يكون مفتاح إنتقال رويس الى ملعب ” آنفيلد ” , وذلك في ظل العلاقة القوية بين اللاعب والمدرب الذي عمله تحت قيادة في دورتموند .

 

ولايعد فريق ليفربول النادي الوحيد الذي يرغب بضم النجم الألماني , إذ أن فريق برشلونة وريال مدريد الإسبانيين يعدان من أبرز المهتمين بضه , كما أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بالحصول على خدماته . 

 

يذكر أن ماركو رويس البالغ من العمر 26 عاماً كان قد إنضم الى صفوف دورتموند 2012 قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ , وكان اللاعب جدد عقده رسمياً مع الفريق حتى عام 2019 , وتقدر قيمته السوقية مابين 25-30 مليون يورو . 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .