الرئيسية / أهم الأخبار / الصحافة العالمية : ميسي يقرر الإستسلام !

الصحافة العالمية : ميسي يقرر الإستسلام !

قرر نجم المنتخب الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) إعتزال اللقب دولياً مع منتخب التانجو , وذلك بعدما فشل في الفوز ببطولة كوبا أمريكا ( المئوية ) بعد الخسارة بركلات الحظ الترجيحة 4-2 على يد حامل اللقب منتخب تشيلي , في صباح يوم الإثنين .

 

وفشل المنتخب الأرجنتين في الفوز بأي لقب منذ حوالي 23 عاماً , كما أن نجم برشلونة ليو ميسي فشل في قيادة منتخب بلاده للفوز بأي لقب في آخر ثلاث نهائيات في 3 سنوات ( مونديال 2014 , كوبا امريكا 2015 , كوبا أمريكا المئوية 2015 ) . 

 

وكان قرار إعتزال ميسي اللعب دولياً حديث الصحافة في الساعات الأخيرة الماضية , خاصة أن اللاعب مازال قادراً على قيادة منتخب بلاده والفوز بالألقاب , حيث أشارت الصحف على أن ميسي قرر الإستسلام بعد معاندة الحظ له وللمنتخب .

:: وإليكم أبرز ماجاء في الصحف العالمية  ::

صحيفة أوليه الأرجنتينية قالت “ميسي يعلن الإعتزال الدولي بسبب سقوطه في المباراة النهائية امام تشيلي , وقال انه من المتوقع أن لا يرتدي المقيص الأزرق الأبيض ” , ميسي يقول ” ليس من السهل أن أغير رأي .. ” .

 

صحيفة كلارين قال ” ميسي يترك غرفة خلع الملابس في حالة سيئة للغاية ,  قرر ليونيل ميسي عدم اللعب مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني وعدم إرتداء القميص الأرزق والأبيض ” . 

 

صحيفة La Nación قالت ” سقوط المنتخب الأرجنتيني بركلات الجزاء الترجيحة في كوبا أمريكا 2016 على يد تشيلي كان مؤثر جداً على المنتخب , ليونيل يعلن أعتزال اللعب دولياً مع المنتخب الوطني , الاحباط واضح بعد هذه النكسة ” . 

 

صحيفة بيلد واسعة الإنتشار في ألمانيا قالت حول قرار ليو ميسي بالإعتزال الدولي ” ميسي يقرر إنتهاء مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني ” , ( سيرجو أجويرو يتحدث عن ميسي ) : ” لم يسبق لي أن رأيته بهذا الشكل ” .

 

صحفة ليكيب الفرنسية قالت ” ميسي بعد هزيمة أخرى مع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد تشيلي يعلن إعتزاله الدولي , فشل ميسي بالفوز بأي لقب رغم بلوغه ثلاث نهائيات , لقد فاز بالألقاب مع برشلونة وخمس كرات ذهبية في سن 29 عاماً ولكن لم يفز المنتخب الأرجنتيني (باستثناء دورة الالعاب الاولمبية 2008) ” . 

 

صحيفة أبولا البرتغالية قالت ” ميسي لن يلعب مرة أخرى مع المنتخب الأرجنتين ” . 

 

صحيفة ديلي ميرور البريطانية قالت ” ميسي , ودعاً للمنتخب بعد خسارته بركلات الترجيح , ليونيل ميسي قد فاجأ العالم باعلان تركه للمنتخب بعد خسارته امام تشيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس امريكا الجنوبية ” . 

 

صحيفة ذا صن البريطانية قالت ” ميسي ودعاً ..  لاعب برشلونة وقال وداعاً للعب مع الأرجنتين .. مارادونا قد ترددت عدة مرات في اختيار خليفتة , لاعبين مثل سيرجيو روميرو يتوقعون أن يكون هذا ردة فعل وليس قراراً نهائ ” . 

 

صحيف ريكورد البرتغالية قالت ” لاعب المنتخب الأرجنتيني ميسي يستسلم , قال انه يريد الحصول على لقب مع الالبيسيليستي لكنه لم يفلح في ذلك ” .

 

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية ” ميسي يعلن إعتزاله اللعب دولياً في قرار صادم , ميسي قرر الاستسلام بعد الفشل الذريع مرة أخرى , ليو جعل المشجعين غاضبون .. وتذكر أن مارادونا لم يستسلم ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .