الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً .. الإتحاد البلجيكي يعلن إقالة المدرب فيلموتس

رسمياً .. الإتحاد البلجيكي يعلن إقالة المدرب فيلموتس

أعلن الاتحاد الملكي البلجيكي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن إقالة البلجيكي ( مارك فيلموتس ) كمدرب للمنتخب البلجيكي الأول , وذلك بعد فشل في قيادة المنتخب للذهاب بعيداً في يورو 2016 . 

 

حيث أكد الإتحاد البلجيكي لكرة القدم عن إقالة المدرب الذي كان يمتلك عقداً مع المنتخب البلجيكي حتى 2018 , خاصة بعد الإقصاء المرير للمنتخب الويلزي من ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية ( يورو 2016 المنصرمة ) على يد المنتخب الويلزي  .

 

وقدم المنتخب البلجيكي في بيانه الشكر للمدرب فيلموتس بعد النقلة النوعية في قيادة المنتخب البلجيكي الى صدارة التصنيف العالمي للفيفا بعدما كان في المركز 54 , حيث كان المدرب قد تولي تدريب المنتخب البلجيكي في عام 2012 . 

 

وأشار الاتحاد البلجيكي أنه بدأ بالفعل بحثه عن مُدرب جديد قادر على قيادة المُنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 القادمة , وجائت إقالة المدرب بعد الفشل في تحقيق الأهداف التى كانت موضوعة من قبل الإتحاد البلجيكي . 

 

الجدير بالذكر ان مارك فيلموتس البالغ من العمر 47 عاماً قاد المنتخب البلجيكي في 51 مباراة , حيث إستطاع تحقيق الفوز في 34 مباراة بينما تعادل في 8 مباريات , في حين تلقى المنتخب البلجيكي تحت قيادته 9 هزائم . 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .