الرئيسية / أهم الأخبار / تقرير .. ريال مدريد يبدأ رحلة العذاب في صفقة غابرييل خيسوس

تقرير .. ريال مدريد يبدأ رحلة العذاب في صفقة غابرييل خيسوس

أكد تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ريال مدريد بطل أوروبا 11 مرة , يعمل وبجدية للحصول على خدمات مهاجم نادي بالميراس البرازيلي ( غابرييل خيسوس ) , وذلك بعدما قرر نادي برشلونة الإنسحاب من سباق التوقيع مع اللاعب البرازيلي , مما جعل الطريق ممهد لريال مدريد من أحل تأمين خدمات اللاعب . 

 

حيث قال صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير لها ” برشلونة إنسحب من سباق غابرييل خيسوس وترك الطريق مفتوحاً أمام إدارة ريال مدريد لإغلاق صفقة معقدة وصعبة نظراً للملكية المشتركة للاعب ,  يُقدّر مبلغ صفقة غابرييل خيسوس بحوالي 30 مليون يورو، وبالميراس رفض بالفعل عروض كانت قريبة من 20 مليون يورو لبيع نجمه الأول ” .

 

وأضافت ” الكسندر ماتوس ’ المدير العام لنادي بالميراس ’ تواجد خلال الأيام الاخيرة الماضية في العاصمة الإسبانية مدريد وعقد عدة اجتماعات مع النادي لكسر الجمود الذي يُحيط بالصفقة , وجود الكسندر ماتوس ساهم في البدء بوضع أسس الصفقة ذات الأربع نطاقات ويُمكن أن ينتهي المطاف بارتداء غابرييل خيسوس القميص الأبيض ” . 

 

وواصلت الصحيفة ” ماتوس عقد عدة اجتماعات مع خوسيه سانشيز (المدير العام لمدريد) كما أن وجوده في العاصمة يرجع للإصرار الجنوني للنادي الملكي بضم خيسوس , الإتفاق أصبح ممكناً على نحو متزايد وأكثر من ذلك عندما قرر برشلونة تغيير أهدافه حيث لم يتبقى منافسين سوى مانشستر سيتي وإنترميلان ” . 

 

وأردفت الصحيفة المدريدية في حديثها ” ريال مدريد يُريد إغلاق الصفقة قبل مشاركة غابرييل خيسوس في دورة الألعاب الأولمبية لتجنب أي شيء قد يساهم في تغيير فكرة اللاعب ,  المحادثات مع جيوفاني برانتشيني ’ وكيل غابرييل خيسوس في أوروبا , مع إدارة ريال مدريد تكررت أيضاً في الأيام الأخيرة بجانب محادثات ماتوس ” .

 

وأشارت ” 55% من ملكية غابرييل خيسوس يتقاسمها وكيلين , فيما يملك ناديه بالميراس حصة 30% ولا يملك اللاعب وأسرته سوى حصة زهيدة بتقدر بـ15% , فكرة غابرييل خيسوس هي البقاء في بالميراس حتى نهاية عام 2016 ومن ثم التفكير بشأن ما إذا كان على استعداد للإنتقال إلى القارة العجوز ” . 

 

واختتمت الصحيفة تقريرها ” ريال مدريد بدوره يوافق على قدوم غابرييل خيسوس في عام 2017 وهو الذي سيكون أحد نجوم البرازيل في أولمبياد ريو الشهر المقبل , تزامناً مع زيارة ماتوس لمدريد أرسل خيسوس لفتة واضحة معترفاً بأن مثله الأعلى هو موانطه رونالدو نازاريو ’ سفير مدريد في الصفقة ’ وليس نيمار ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .