الرئيسية / أهم الأخبار / يوفنتوس يخطط للتوقيع مع ماتويدي في يناير

يوفنتوس يخطط للتوقيع مع ماتويدي في يناير

يبدو أن يوفنتوس الإيطالي بطل الثنائية المحلية في الموسم الماضي , مُصر على التوقيع مع نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي ( بليز ماتويدي ) , وذلك بعدما فشل النادي في التوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المنصرم .

 

صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق يوفنتوس مازل يُصر على التوقيع مع النجم الفرنسي ماتويدي , خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي الآخر بول بوجبا الى صفوف مانشستر يونايتد .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق يوفنتوس عاقد العزم على ضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير من عام 2017 , حيث يتطلع اليوفي لإستغلال عدم سعادة اللاعب في النادي الباريسي من أجل التوقيع معه . 

 

وكان فريق يوفنتوس قريب جداً من التوقيع مع نجم خط وسط فريق زينت الروسي الدولي البلجيكي ( آكسيل فيتسل ) من أجل تعويض رحيل بوجبا الى الشياطين الحمر , إلا أن الصفقة تعطلت بسبب عدم رغبة مدرب زينت بالتخلى عن اللاعب . 

 

الجدير بالذكر أن بليس ماتويدي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنتقل الى باريس سان جيرمان عام 2011 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 5 مليون جنيه إسترليني فقط , وأصبح اللاعب على دكة البدلاء عقب مجيء المدرب أوناي إيمري . 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .