الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وليل

موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وليل

يرجل فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الجمعة لمواجهة نظيره فريق ليل , وذلك في إفتتاح الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( ليل متروبول ) .

 

وقبل إنطلاقة هذه الجولة .. يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثالث في سلم الترتيب العام برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن موناكو صاحب المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن نيس المتصدر , بينما ليل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط .

 

ويسعى باريس سان جيرمان في هذا اللقاء الصعب والمهم لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث في محاولة لتقليص الفارق ومواصلة الصراع على اللقب , في حين يتطلع فريق ليل الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبيه وبين جماهيره .

 

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان , الساعة 8:45 بتوقيت مصر , الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب , الساعة 10:45 توقيت الإمارات , 6:45 بتوقيت غرينيتش .

 

وستنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 9:45 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 10:45 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 6 ) وسيعلق عليها المعلق ( جواد بده ).

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..