الرئيسية / أهم الأخبار / تشيلسي يسعى لتحصين دييجو كوستا

تشيلسي يسعى لتحصين دييجو كوستا

قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن تشيلسي يسعى للحفاظ على مهاجم الإسباني الدولي ( دييجو كوستا ) لأطول فترة ممكنة في الفريق , وذلك في ظل التقارير التى ربطت اللاعب بالعودة الى صفوف فريق أتليتكو مدريد الفترة القادمة .

 

صحيفة ” ميرور ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” عقد دييجو كوستا الحالي مع تشيلسي يمتد إلى 2019 ولكن تشلسي يريد تمديده بعد عودة اللاعب إلى قمة مستواه تحت قيادة أنطونيو كونتي “.

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” مالك النادي رومان أبراموفيتش حريص على دعم طلبات المدرب الجديد للفريق أنطونيو كونتي لإعادة تشلسي إلى القمة في الكرة الإنجليزي , ولذلك يسعى النادي لتجديد عقد كوستا الفترة المقبلة ” . 

 

وأستطردت الصحيفة حيث قالت ” علاقة دييجو كوستا مع المدرب السابق في الفريق جوزيه مورينهو إنهارت قبل مغادرة الأخيرة في ديسمبر الماضي , ولكن من الواضح أن العلاقة بين اللاعب والمدرب الجديد أنطونيو كونتي جيدة وقوية للغاية ” . 

 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها ” مع زيادة التكهنات حول رحيل دييجو سيميوني من تدريب أتليتكو مدريد ( المدرب قال أنه قد يرحل في 2018 ) , تشيلسي متفائلون حول فرصهم في الإحتفاظ بدييجو كوستا على المدى الطويل في الفريق ” .