الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة .. ديبالا يريد الإنتقال الى هذا الفريق !

مفاجأة .. ديبالا يريد الإنتقال الى هذا الفريق !

تسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدمات موهبة يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( باولو ديبالا ) , وذلك في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب الشاب منذ قدومه للسيدة العجوز , كما أنه ينتظره مستقبل كبير .

 

صحيفة ” ال ميساجيرو ” الإيطالية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الإرجنتيني الشاب لاينوي تجديد عقده مع النادي الإيطالي , مع العلم أن عقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو من عام 2020 .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ديبالا يريد الرحيل عن يوفنتوس في المستقبل والإنتقال الى صفوف ريال مدريد , في حين كان اللاعب قد أبدى إعاجبه الشديد في نجم برشلونة ليونيل ميسي , كما أن برشلونة يضع اللاعب ضمن أولوياته .

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً الى أن فريق يوفنتوس يسعى لتجديد عقد اللاعب ديبالا بالإضافة الى تحسين راتبه السنوي من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق , حيث أن اللاعب الشاب يتقاضى حالياً 2.2 مليون يورو سنوياً فقط .

 

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 22 عاماً إنضم الى يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , وليس من السهل أن يتخلى عنه النادي الإيطالي على الرغم من رغبة كبار الأندية بضمه .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..