الرئيسية / أهم الأخبار / قطر تفرض التعادل على الصين في تصفيات كأس العالم

قطر تفرض التعادل على الصين في تصفيات كأس العالم

فرض المنتخب القطري التعادل السلبي بدون أهداف على نظيره المنتخب الصيني في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاقاء على أرضية ملعب ( تيودونغ ) ضمن الجولة الهامسة من تصفيات قارة أسيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا .

 

وبعد هذه النتيجة بين المنتخبين .. رفع المنتخب القطري رصيده الى ” 4 ” في المركز الخامس في المجموعة الأولى بنفس رصيد منتخب سوريا الذي يواجه إيران حالياً , في حين رفع المنتخب الصيني رصيده الى نقطتين في المركز السادس .

 

الشوط الأول من اللقاء لم يشهد الكثير من الفرص بين المنتخبين وسط أفضلية من جانب المنتخب الصيني الذي كان الأكثر رغبة في التسجيل وتحقيق الفوز وسط تراجع من لاعبي قطر , لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

 

في الشوط الثاني من اللقاء كان سريع وقوي من الجانبين وسط أفضلية من جانب منتخب الصين , حيث أنقذ حارس مرمى قطر مرماه من هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية  هو جسي لكن الحارس أبعدها بمساعدة العارضة الأفقية . 

 

في حين كادت قطر أن يخطف هدف التقدم بعد كرة من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء أبعدها سددها تاباتا لكن الحارس أبعدها الى ركنية , ثم رد عليه يوندنينج الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك الخارجية .

 

كاد المنتخب الصيني أن يسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة بعد تسديدة من لاعب الصين من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة في القائم من الأسفل لحارس قطر , لتمر الدقائق وس محاولات من الصنين , لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0 .