الرئيسية / أهم الأخبار / الإتحاد الإنجليزي يحدد مصير ساوثجيت مع المنتخب

الإتحاد الإنجليزي يحدد مصير ساوثجيت مع المنتخب

بعد قيادته للمنتخب الإنجليزي في 4  مباريات قدم فيها منتخب الأسود الثلاثة أداء ملفت و حقق نتائج مميزة ، فإن الإتحاد الإنجليزي وفقاَ لعدة تقارير في صحف إنجليزية عنده توجه لتعيين المدرب المؤقت ( جاريث ساوثجيت ) مديراً فنيا بشكل رسمي خلفا للمدرب السابق ( سام الارديس ) .

 

وكان الارديس قد أقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي بعد فترة وجيزة من توليه المهمة بعدما أتهم بقضية فساد ، إنتشرت أخبارها في سبتمبر أيلول الماضي ، ليتم تعيين مدرب فريق ” ميدلزبرة ” السابق (جاريث ساوثجيت ) حتى يتم تعيين مدير فني جديد للمنتخب الإنجليزي الذي يسعى للوصول لكأس العالم 2018 .

 

ولعب المنتخب الإنجليزي 4 لقاءات تحت قيادة المدرب ساوثجيت فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين ، آخرها كانت المباراة الودية  مام المنتخب الإسباني التي قدم فيها المنتخب الإنجليزي مباراة قوية وانتهت بالتعادل 2-2 , ويتصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم .

 

و من الأمور التي ربما عززت الثقة بالمدرب جاريث ساوثجيت المباراة التي فاز فيها المنتخب الإنجليزي على جاره اللذوذ منتخب إسكتلندا بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية من التصفيات التي أكدت أن المنتخب الإنجليزي يعيش فترة جيدة جداً بعد شهرين فقط من تولي ساوثجيت المسؤولية .

عن محمد المجدلاوي