الرئيسية / أهم الأخبار / ليفربول ينافس السيتي على ضم مدافع شالكة

ليفربول ينافس السيتي على ضم مدافع شالكة

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لإيجاد حل لمشكلة الظهير الأيسر من خلال التعاقد مع البوسني ( سياد كولا سيناك ) لاعب فريق شالكة الألماني , حيث أن  هذه المشكلة يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم بعد فشله في التعاقد مع لاعبين جدد يلعبون في هذا المركز خلال الصيف الماضي .

 

و حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية التي قالت إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يريد ضم اللاعب الدولي البوسني في الميركاتو الشتوي القادم في يانير ليشغل مركز الظهير الأيسر بسبب عدم إقتناعه بمستوى الاسباني ألبرتو مورينو الظهير الأيسر الوحيد الموجود مع ليفربول .

 

و منذ بداية الموسم يقوم المدرب يورجن كلوب بإشراك الدولي الإنجليزي السابق ( جيمس مينلر ) في هذا المركز في معظم المباريات و يذكر ان اللاعب المخضرم كان يلعب دائما في خط الوسط و لكن عدم وجود خيارات في هذا المركز جعلت يورغن كلوب يشركه في هذا المركز مؤقتاً .

 

واختتمت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أن نادي مانشستر سيتي مهتم ايضا في التعاقد مع الاعب البالغ من العمر ” 23 ” عاما والذي يقدم أداء لافت مع فريقه منذ بداية الموسم في الدوري الالماني ومسابقة الدوري الاوروبي ويمتاز اللاعب بقوته البدنية و أداء ادواره الهجومية والدفاعية بشكل جيد .

عن محمد المجدلاوي