الرئيسية / أهم الأخبار / تشيلسي يستعيد خدمات نجمه المتألق أمام كريستال بالاس

تشيلسي يستعيد خدمات نجمه المتألق أمام كريستال بالاس

قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن فريق تشيلسي سوف يستعيد جهود نجم الفريق الدولي البلجيكي ( إيدين هازارد ) في مباراة الفريق القادم أمام كريستال بالاس يوم السبت في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وكان هازارد قد غاب عن مباراة الفريق أمام نظيره سندرلاند يوم الأربعاء في اللقاء الذي إنتهى بفوز تشيلسي 1-0 , حيث كان اللاعب الشاب قد تعرض لإصابة في مباراة الفريق أمام وست بروميتش ألبيون يوم الأحد التى إنتهت بفوز البلوز 1-0 .

 

صحيفة ” صن سبورت ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان هازارد يستعد للعودة مرة أخرى الى تشكيلة الفريق يوم السبت بعد تعافيه من الكدمة التى كان يعاني منها على مستوى الركبة . 

 

ويعيش النجم البلجيكي لحظات جيدة للغاية رفقة الفريق منذ مطلع الموسم الحالي , حيث تمكن اللاعب من العودة الى مستواه المعهود رفقة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي , وذلك بعدما قدم في موسم الماضي واحد من أسوء مواسمه . 

 

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 40 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ليفربول وارسنال , في حين يحتل فريق كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة فقط . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..