الرئيسية / أهم الأخبار / كوبر يستدعي 11 محترف إستعداد لأمم أفريقيا

كوبر يستدعي 11 محترف إستعداد لأمم أفريقيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني ( هيكتور كوبر ) قائمة اللاعبين المحترفين المقرر انضمامهم إلى معسكر الفراعنة في يناير المقبل , استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

 

وضم المدير الفني لمنتخب الفراعنة 11 لاعباً محترفاً على أن يتم إستدعاء بقية اللاعبين خلال الفترة القادمة , ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني في معسكر مغلق في 2 يناير المقبل , وذلك استعدادًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا القادم .

 

ويلعب المنتخب المصري في هذه النسخة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة والتى تضم منتخبات غانا , أوغندا , مالي , ومن المقرر أن تقام البطولة الأفريقية فترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل من عام 2017 . 

:: و هذه أسماء اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة لهم و هم ::

محمود عبد المنعم كهربا  ( إتحاد جدة السعودي ) ، محمد عبد الشافي ( أهلي جدة السعودي ) ، رمضان صبحي ( ستوك سيتي الإنجليزي ) ، أحمد المحمدي ( هال سيتي الإنجليزي ) ، محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، محمد صلاح ( روما الإيطالي ) ، أحمد حسن كوكا ( سبورتينج براغا البرتغالي ) ، محمود حسن تريزيجيه ( رويال موسكرون البلجيكي ) ، عمر جابر ( بازل السويسري ) ، كريم حافظ ( راسينج دون لون الفرنسي ) ، عمرو وردة ( بانيتولوكس اليوناني ) .

عن محمد المجدلاوي