الرئيسية / أهم الأخبار / ريبيري : الخسارة من الريال جلعتنا أقوى , وهذا حلمي !

ريبيري : الخسارة من الريال جلعتنا أقوى , وهذا حلمي !

النجم الألماني يرغب بتكرار إنجاز 2013 .

أكد نجم فريق بايرن ميونيخ ” فرانك ريبيري ” على أنه يرغب بالفوز بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم , وتكرار أنجاز موسم 2013 الذي حقق فيقه الفريق الدوري والكأس ودوري الأبطال , مشيراً الى أن الخسارة من ريال مدريد الموسم الماضي جعلت الفريق أكثر قوة .

 

وتحدث ريبيري في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” بيلد ” الألمانية جاء فيها ” أريد أن نصبح أفضل من الموسم الماضي ، الأمر لا يتوقف فقط على الفوز بالدوري الألماني , سوف نحاول الفوز بجميع الألقاب الممكنة ” .

 

وأضاف قائلاً ” أحلم بالفوز بالثلاثية مرة أخرى، لن أنسى أبداً شعوري بعد انتهاء موسم 2012-2013، كان لدي شعور عظيم، حقاً كانت لحظات مجنونة، كان مثل التحليق في الهواء , وبالتأكيد أريد هذا الشعور مرة أخرى في مسيرتي الاحترافية”.

 

واختتم حديثه حول الخسارة أمام ريال مدريد الموسم الماضي بنتيجة 5-0 بمجموعي لقائي الذهاب والإياب حيث قال ” كل الظروف مواتية كي نُكرر إنجاز الموسم قبل الماضي , ومن يتذكر الهزيمة أمام مدريد، أقول له أن الهزيمة جعلت فريقنا أقوى”.

 

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ أنهى النصف الأول من موسم البوندوسليجا في المركز الأول برصيد ” 45 ” نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف فولفسبورج , كما أنه تأهل الى دور الـ16 من دوري الأبطال وسيواجه شاختار , بينما سيواجه فريق اينتراخت براونشفيج في الدور الثالث من كأس ألمانيا مارس المُقبل .

 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .