الرئيسية / أهم الأخبار / بوروسيا دورتموند يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام أوجسبورج

بوروسيا دورتموند يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام أوجسبورج

واصل بوروسيا دورتموند نزيف النقاط بالتعادل 1-1 أمام نظيره فريق اوجسبورج في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سيجنال أدونا بارك ” في الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني , ليرفع دورتموند رصيده الى ” 27 ” نقطة في المركز الرابع مؤقتاً , بينما رفع رصيد فريق أوجسبورج عند ” 18 ” نقطة في المركز الثاني عشر .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب فريق بوروسيا دورتموند صاحب الأرض والجمهور الذي حاول مبكراً لخطف التقدم من أجل تسهيل المؤمرية عليه , في حين حاول فريق أوجسبورج العودة الى مناطقه من أجل إغلاق المساحات على لاعبي بوروسيا دورتموند والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة . 

 

أول فرصة في المباراة لاحت عند الدقيقة ” 8 ” بعدما دخل اللاعب جوتزة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أرتطمت في المدافعين ثم في القائم الى ركنية لم تستغل , وبعدها سدد اللاعب أوباميانج كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها عن مرماع ثم شتتها الدفاع عن مناطقه في الدقيقة ” 11 ” . 

 

نشط فريق أوجسبورع بعد مرور 20 دقيقة على مجريات اللقاء لكن دون خطورة حقيقة على مرمى فريق بوروسيا دورتموند , في حين أرسل اللاعب شميلزر كرة عرضية من ضرة حرة حولها لاعب دورتموند برأسه لكن الحارس أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 26 ” , ثم سدد كاجاوا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أوباميانج لكم الحارس أبعدها .

 

وعلى عكس مجريات اللقاء سجل فريق أوجسبورج هدف التقدم بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى اللاعب ( جي دونغ وون ) الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس لكنها عادت الى وون الذي وضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 33 ” , ثم أنقذ حارس مرمى دورتموند مرماه من عدة فرص خطيرة في ظل الهفوات الدفاعية .

 

كاد فريق بوروسيا دورتموند أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من اللاعب شميلزر حولها النجم الجابومي أوباميانج برأسية لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 40 ” , ثم طالب المدافع مارك بارترا بركلة جزاء لكن حكم المباراة طالب بإستمرار اللعب , لينتهي الشوط الاول في المباراة بتقدم فريق أوجسبورج بنتيجة 1-0 .

 

مع بداية الشوط الثاني من المباراة , أجرى مدرب دروتموند تبديل بخروج بارترا ودخول سفين بيندر , قبل أن يتمكن فريق بوروسيا دورتموند أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 47 ” عن طريق اللاعب ( عثمان ديمبيلي ) الذي استلم تمريرة من كاجاوا قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه في الشباك , لتصبح النتيجة 1-1 .

 

وفي الدقيقة ” 49 ” كاد فريق أوجسبورج أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب جي دونغ وون الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ مدافع دورتموند ثم سدد كرة مقوسة بجوار القائم , قبل أن ينقذ حارس أوجسبورج مرماه من هدف محقق بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن استقبلها أوباميانج بتسديدة مقصية لكن الحارس أبعدها ببراعة . 

 

أهدر فريق بوروسيا دورتموند فرصة هدف محقق بعد تمريرة من ديمبيلي الى كاجاوا الذي أهدر الكرة بطريقة غريبة من خلال عدم تمريرها بشكل صحيح لتصل الى الحارس بسهولة في الدقيقة ” 59 ” , ثم أجرى مدرب دورتموند تبديل أخر بخروج اللاعب كاجاوا ودخول اللاعب كاسترو , ثم خرج اللاعب مورافك ودخل فيولنير من جانب أوجسبورج . 

 

واصل فريق دورتموند أفضليته في الشوط الثاني , حيث أهدر أوباميانج فرصة سانحة للتسجيل بعد تمريرة من كاسترو لينطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 77 ” , ثم خرج اللاعب ديمبيلي ودخل شورلة من جانب دورتموند , قبل أن يسدد شورله كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي . 

 

أهدر فريق دورتموند فرصة هدف محقق بعد كرة استلمها أوباميانج قبل أن يطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس ثم تابعها شورله بتسديدة أرضية بجوار القائم بغرابة شديدة في الدقيقة ” 87 ” , ثم خرج اللاعب وون ودخل اللاعب خليل التينتوب الذي كان قريب من خطف الفوز في الوقت القاتل لكن الحارس أبعد الكرة , لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 .