الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً .. بوروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية لكبار أوروبا

رسمياً .. بوروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية لكبار أوروبا

وجه نادي بوروسيا دورتموند صفعة قوية للأندية الأوروبية الكبرى التى كانت مهتمة بالحصول على خدمات نجم خط وسط الفريق الدولي الألماني الشاب ( جوليان فيغل ) , وذلك من خلال الإعلان الرسمي اليوم عن تجديد عقد اللاعب مع النادي . 

 

حيث قال النادي الألماني في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ” نادي بوروسيا دورتموند يود الإعلان على أن موهبة الفريق جوليان فيغل جدد عقده للمدى الطويل مع النادي , اللاعب جدد عقده حتى 30 يونيو من عام 2021 ” . 

 

وأبدى اللاعب الشاب سعادته بعد تجديد عقده مع النادي حيث قال ” أشعر بأن النادي والبئية المحيطة بدورتموند مهتمون بي بشكل جيد للغاية , تجديد عقدي مع النادي لأطول فترة ممكنة كان قراراً منطقياً بالنسبة لي بسبب رغبتي بالبقاء ” . 

 

وكان العديد من الأندية الكبرى تسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة من الميركاتو , حيث أن مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة كانوا أبرز المهتمين باللاعب , لكن النادي قطع بهذا التجديد جميع الطرق نحو هذه الأندية . 

 

الجدير بالذكر أن جوليان فيغل البالغ من العمر 21 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف فريق بوروسيا دورتموند في 2015 قادماً من فريق  ميونيخ 1860 , وإستطاع اللاعب الشاب أن يشارك في 67 مباراة بقميص النادي من 75 مباراة ممكنة . 

 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..