الرئيسية / أهم الأخبار / مورينهو : فلسفة تشيلسي تجعلنا خارج المنافسة على اللقب !

مورينهو : فلسفة تشيلسي تجعلنا خارج المنافسة على اللقب !

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد السيد ( جوزيه مورينهو ) في مقابلة مطولة خص بها شبكة ” سكاي سبورت ” , أكد من خلالها على صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم , مشيراً على أن الفريق لديه العديد من الأهداف ليحقيقها . 

 

حيث أستهل حديثه ” لا يمكنني أن أقول إن هذا الموسم لبناء فريق واللعب جيداً وإنهاء الموسم بين المركزين الرابع و السابع في الترتيب , أن تنهي الموسم في المركز السابع أمرٌ و أن تنهي الموسم في المركز الرابع أمرٌ آخر , مازالنا لدينا أهداف ” . 

 

وواصل بنفس السياق ” هل يجب أن تنهوا الموسم في المركز الرابع على الأقل لتكون سعيداً ؟ هناك الكثير من الأمور لأكون سعيداً , سعادتي تكمن في طريقة لعب الفريق نهاية الموسم وتطورنا , ونتائجنا في البطولات , ورضى الجماهير” . 

 

وأضاف المدرب “لا أريد أن أقول إنني سأكون سعيداً بالرابع لأنني أعتقد أن بوسعنا تحقيق مركز أفضل من الرابع , او احتمال أن لا نحصل على المركز الرابع لأن المنافسة صعبة , لذا لا أريد أن أقول إن هدفنا هو المركز الرابع أو الثالث أو الخامس ” .

 

وعن المنافسة على اللقب قال ” بصراحه الأمر صعب , ليس فقط بسبب فارق النقاط بل أيضاً بسبب فلسفة تشيلسي , أنهم يسجلون هدفاً و يفوزون ويدافعون كثيراً و يدافعون جيداً ,حين يتقدمون يقومون بإدخال مدافعين في آخر 20 دقيقة ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه مؤكداً على صعوبة المنافسة على اللقب هذا الموسم قائلاً ” لا أرى أن تشيلسي سوف يفقدون العديد من النقاط , لكن المنافسة حسابياً على اللقب ممكنة لكنها صعبة جداً نظراً لفارق النقاط ( 13 نقطة ) ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..