الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / فينجر : أنا لم أعطي اوزيل أي فسحة

فينجر : أنا لم أعطي اوزيل أي فسحة

دافع الفرنسي ( ارسين فينجر ) المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن صانع ألعاب فريقه الألماني ( مسعود اوزيل ) بعد الإنتقادات الشديدة التي تعرض لها اللاعب بعد تقديمه أداء مخيب مؤخرا لا سيما في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة التي خسرها أرسنال بنتيجة 1-2 .

 

و قال فينجر في حديثه للصحفيين خلال مؤتمر صحفي ” لدينا القدرة على قبول النقد و التعايش معه و الناس لديهم الحق في التعبير عن آرائهم ، هذا أمر طبيعي و اللاعبين الكبار عادة ما يكون ردهم على أرضية الملعب و اوزيل لاعب كبير و أنا واثق من أن رده سيكون بالأداء القوي ” .

 

و أضاف فينجر في هذا السياق ” أنا أرفض الأحاديث التي تقول أن اوزيل لا يقوم بالعمل المطلوب في بعض المباريات هذا أمر غير صحيح أنا لا أعطي أي لاعب فسحة ، مسعود كأي لاعب آخر يطلب منه أدوار معينة داخل الملعب يجب القيام بها و غالبا ما ينفذ ذلك بشكل مميز للغاية ” .

 

و رغم الأداء المميز للغاية للاعب الدولي الألماني منذ بداية الموسم مع أرسنال إلا أن مردود اللاعب البالغ من العمر  28 عاماً تراجع بشكل ملحوظ في آخر مباريات خاصة في آخر مباراتين في الوقت الذي كثرت فيه الأحاديث عن مفاوضات التجديد للاعب مع فريقه اللندني .