الرئيسية / أهم الأخبار / هيجواين : هذا أصعب مدافع واجهته , ويمكننا الفوز بدوري الأبطال

هيجواين : هذا أصعب مدافع واجهته , ويمكننا الفوز بدوري الأبطال

ظهر مهاجم يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( جونزالو هيجواين ) في مقابلة صحفية مطولة نقلتها صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية , حيث كشف من خلالها عن أصعب مدافعه واجهه , كما تحدث عن الفوز بالدوري ودوري الأبطال . 

 

حيث تحدث اللاعب في حديثه حول إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا قائلاً ” أنا سجل الأهداف التي في نهاية المطاف أستمتع بها ولكن ليس من الضروري أنا أفضّل الفوز بشيء مع الفريق , مثل دوري أبطال أوروبا والذي بإستطاعتنا الفوز به ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه حيث قال ” لقد جئت هنا لكي أفوز بالدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي , أعلم أن الألقاب الخمسة السابقة ستبقى هي الأهم , ولكن سيكون أكثر أهمية أن تفوز بالدوري الإيطالي للمرة السادسة توالياً ” . 

 

وواصل في حديثه ” النقد الذي يتعرض له الفريق ؟ لابد أن يكون هناك المزيد من الصبر , لقد تعاقد النادي مع بيانيتش وبن عطية لكنها يحتاجان للوقت من أجل التأقلم , نحن لسنا روبوتات , يمكننا التحسن بكل تأكيد لكن نحن مازال ننتصر ونفوز ” . 

 

واختتم حديثه قائلاً ” أصعب مدافع واجهته هو كارليس بويول عندما لعب ضد برشلونة .. أنا محظوظ للغاية لأنني لعب رفقة ثلاثة من أفضل الحراس كاسياس , رينا , بوفون , أنا معجب كثيراً بجيجي لأنه يمتلك نفس الجوع منذ أن كان طفلاً ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..