الرئيسية / أهم الأخبار / هيجواين يتحدث عن بداياته في ريال مدريد , وعن مهاجمه المفضل

هيجواين يتحدث عن بداياته في ريال مدريد , وعن مهاجمه المفضل

تحدث مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( جونزالو هيجواين ) عن بداياته في نادي ريال مدريد الإسباني , وذلك خلال مقابلة صحفية مطولة مع دافيد تريزيغيه النجم السابق للسيدة العجوز ونقلتها صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” . 

 

حيث تطرق اللاعب في حديثه حول بداياته في صفوف النادي الملكي حيث قال ” عندما وصلت لريال مدريد كنت في سن الـ18 عاماً , ولقد تطورت هناك برفقة العديد من اللاعبين الكبار أمثال راؤول جونزاليس , فان نيستلروي , روبرتو كارلوس ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه بنفس السياق ” في الحقيقة أن روبرتو كارلوس ساعدني كثيراً على الإنسجام في ريال مدريد , وراؤول كان بالفعل اسطورة لقد كان يضربني لأنني لم أكن أفعل الأمور بشكل جيد , لكنه أعطاني فرصة لأكون خليفته ” . 

 

وواصل في حديثه قائلاً ” عندما وصلت في يناير لريال مدريد كنا متأخرين عن برشلونة بفارق 14 نقطة كاملة , كما أننا لم نلعب بشكل جيد ولكننا فزنا باللقب في النهاية مع  فابيو كابيللو , كان أنتصاراً عزيزاً لأنها البطولة الأولى لي مع ريال مدريد ” . 

 

واختتم حديثه حيث قال ” الظاهرة رونالدة هو أفضل مهاجم رأيته , كان الأفضل بالنسبة لي , كنت أعشق مشاهدة الدوري الإيطالي لكثرة مهاجميه العظماء مثل تريزيجيه , باتيستوتا , كريسبو , مونتيلا , وحالياً هناك ليفاندوفسكي وأجويرو ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..