الرئيسية / أهم الأخبار / إيدين هازارد يتحدث عن أفضل نسخة لتشيلسي

إيدين هازارد يتحدث عن أفضل نسخة لتشيلسي

يعتقد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي ( إيدين هازارد ) على أن تشيلسي الحالي هو أفضل نسخة للفريق منذ إنضمامه إليه , وذلك في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق منذ مطلع الموسم الحالي رفقة المدرب أنطونيو كونتي . 

 

حيث تحدث هازارد في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام قائلاً في هذا الصدد ” هل تعتقد أن تشيلسي كونتي أفضل نسخة للفريق منذ انضمامك ؟ نعم لأننا نفوز بكل مباراة و نحاول القيام بشيء لم نكن نقوم به , ونسجل الأهداف ” . 

 

وأضاف النجم البلجيكي الشاب في حديثه قائلاً ” نحن لا ننظر للأرقام القياسية ( 12 فوز متتالي في الدوري ) , لكن إذا باستطاعتنا صنع تاريخاً للنادي سنفعل ذلك , ليس فقط الرقم القياسي في تاريخ تشيلسي بل في هذا الدوري أيضاً ” . 

 

وأختتم اللاعب في حديثه مؤكداً على صعوبة المنافسة في البريميرليج حيث قال ” هذا الدوري صعب للغاية , وبالنسبة لنا نحن نحاول الفوز بكل مباراة , لكن الآن يحاول الخصوم تقديم أفضل ما لديهم لأننا المتصدرون والكل يريد هزمنا ” . 

 

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 25 عاماً يقدم هذا موسم أداء أكثر من رائع حتى الآن , وذلك بعد الموسم الكارثي فرداً وجماعياً في الموسم الماضي , حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف في الدوري الإنجليزي بعد مرور 18 جولة .