الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد مهووس بالثلاثية

ريال مدريد مهووس بالثلاثية

يبدو أن طموحات نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم أكبر مما كنت عليها في الموسم المنصرم , حيث يتطلع النادي الملكي بقيادة زين الدين زيدان الى تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم ( الليجا , دوري أبطال أوروبا , كأس ملك إسبانيا ) .

 

صحيفة ” ماركا ” المدريدية قالت في تقرير لها “ريال مدريد لم يحقق الثلاثية طيلة 115 سنة من تاريخه , لكن الأن النادي يريد ذلك و اللاعبين يحلمون بها و الجماهير يرون الأمر ممكن , سلسلة اللاهزيمة مع زيدان جلعتهم يفكرون بالثلاثية ” . 

 

وأضافت الصحيفة “ريال مدريد يُريد الإنضمام لمجموعة الفرق الأوروبية السبعة التي تمكنت من تحقيق ( الدوري , الكأس ,  دوري الأبطال ) في موسم واحد ,  النتائج الحالية و الثقة الكبيرة في الجهاز الفني و اللاعبين جعلت الجميع يحلم بالثلاثية ” .

 

وأختتمت تقريرها ” اللاعبين يريدون أن يكونوا أول فريق يفوز بدوري الأبطال مرتين على التوالي و يُريدون الفوز بالليجا التي غابت طويلاً , الجميع في ريال مدريد لا يُريدون الإكتفاء بلقب واحد  بل يطمحون للمزيد مع فلسفة بذل المجهودات دائماً “.

 

ويقدم فريق ريال مدريد مستويات رائعة رفقة المدرب زين الدين زيدان الذي تولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الماضي خلفاً لرافا بينيتيز , وإستطاع ريال مدريد في أقل من عام الفوز بـ( دوري الأبطال , السوبر الأوروبي , مونديال الأندية ) . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..