الرئيسية / أهم الأخبار / الأهلي يوافق على مشاركة السومة مع الإتفاق

الأهلي يوافق على مشاركة السومة مع الإتفاق

أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي موافقتها المبدئية على مشاركة نجم الفريق المهاجم السوري ( عمر السومة ) مع فريق الإتفاق في المباراة الودية التي ستجمع الأخير مع فريق جالطة سراي التركي يوم التاسع من يناير الجاري على استاد ( الأمير محمد بن فهد ) في الدمام .

 

و سيتخذ نادي الأهلي القرار النهائي بخصوص مشاركة اللاعب في المباراة الودية للإتفاق من عدمها في الساعات القليلة القادمة بعد التشاور مع المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس الذي ينوي تنظيم معسكر تدريبي للفريق في الأيام القادمة في إحدى الدول المجاورة .

 

و ستصل بعثة الفريق التركي المكونة من 71 شخص الأراضي السعودية يوم غدا الأحد حيث من المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق جالطة سراي الهولندي يان اولده ريكيرينغ مؤتمرا صحفيا رفقة المدير الفني لفريق الإتفاق الاسباني خوان كارلوس جاريدو للحديث عن هذه المباراة الودية .

 

يذكر أن هناك العديد من الأخبار التي إنتشرت مؤخرا حول رغبة الإتحاد السعودي لكرة القدم في ضم هداف الدوري السعودي للمنتخب السعودي في الفترة المقبلة حيث يرفض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما المشاركة مع المنتخب السوري لأسباب متعلقة بالأحداث الجارية في سوريا حاليا .

عن محمد المجدلاوي