الرئيسية / أهم الأخبار / بنزيما : هذا سر سلسلة اللاهزيمة

بنزيما : هذا سر سلسلة اللاهزيمة

تحدث مهاجم نادي ريال مدريد الدولي الفرنسي ( كريم بنزيما ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 5-0 على حساب نظيره غرناطة على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الـ17 من الليجا . 

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق اليوم ” حصلنا على نتيجة ممتازة و قدمنا مباراة جيدة ضد غرناطة ، أظن أن الجميع في حالة بدنية جيدة و نحقق إنتصارات مع أداء ممتاز , نعمل جميعا معاً و بقوة في التدريبات ” . 

 

وتطرق في حديثه حول السر وراء سلسلة اللاهزيمة حيث قال ” في كل مباراة نقدم كل شيء و لدينا مجموعة قوية من اللاعبين هذا هو سرّ المباريات دون هزيمة , ريال مدريد أقوى نادٍ في العالم و دائما عليك القتال للحصول على دقائق ” . 

 

وأضاف النجم الفرنسي في حديثه ” كل اللاعبين مهمين و علينا المواصلة هكذا للفوز بكل شيء , بالنسبة لي أنا في حالة جيدة للفاية ولا أعاني من أي إصابة أو مشاكل أخرى , أنا في 100% من إمكانياتي و أستمتع بلعب كرة القدم ” . 

 

وأختتم اللاعب في حديثه حول إمكانية الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم حيث قال في هذا الصدد ” الثلاثية ؟ في الحقيقة علينا التعامل مباراة بمباراة ، مازلنا ننافس في المنافسات الثلاثة و علينا القتال معاً للفوز بأكبر عدد من المباريات ” .