الرئيسية / أهم الأخبار / بايرن ميونيخ قد يفتقد أبرز نجومه أمام أرسنال بدوري الأبطال

بايرن ميونيخ قد يفتقد أبرز نجومه أمام أرسنال بدوري الأبطال

تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني صفعة موجعة خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت في المعسكر الذي يقيمه النادي في العاصمة القطرية الدوحة , وذلك بعدما تعرض نجم خط وسط الفريق الإسباني ( تياجو ألكانتارا ) لإصابة صباح اليوم . 

 

حيث قال النادي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ”  لاعب خط الوسط الفريق ألكانتارا عانى من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن صباح يوم السبت بالحصة التدريبية في الدوحة. حيث أضطر أن يترك المجموعة التي كانت تتدرب اليوم ” .

 

ووأكد النادي البافاري عبر موقعه الإلكنتروني على الإنترنت بأن المعكسر التدريبي للفريق في الدوحة إنتهى بالنسبة للاعب حيث قال ” بعد الفحص الطبي الذي خضع لها في بوقت لاحق تبين أن المعسكر التدريبي قد أنتهى لصاحب ال 25 عاماً ” . 

 

وكان النادي البافاري قد سافر الاسبوع الماضي الى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معكسر تدريبي إستعداداً للنصف الثاني من الموسم الحالي , على أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم 10 يناير , ثم يعود في اليوم التالي الى مدنية مونيخ .

 

صحيفة ” سبورت بيلد “قالت على أن بايرن ميونيخ قد يفتقدم لخدمات ألكانتارا في مباراة الفريق أمام أرسنال يوم 15 فبراير المقبل بدوري الأبطال , على أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحص الطبي للوقوف على مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه .