الرئيسية / أهم الأخبار / باريس سان جيرمان يغري نجم أرسنال

باريس سان جيرمان يغري نجم أرسنال

مازالت الصحافة تتحدث عن مستقبل مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي الدولي التشيلي ( أليكسس سانشيز ) , وذلك في ظل عدم توصل الطرفين لإتفاق لتجديد الأرتباط بينهما , حيث أن عقد أليكسس سانشيز ينتهي في عام 2018 .

 

شبكة ” ميركا فوتبول ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع سانشيز , وذلك لتعزيز وتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش الى مانشستر يونايتد . 

 

وأشار المصدر في تقريره على أن باريس سان جيرمان على إستعداد لتقديم عقداً للاعب لمدة أربع سنوات يحصل من خلالها على 100 مليون يورو ( 25 مليون يورو في السنة الواحدة ) , وذلك من أجل إقناعه بالإنضمام الى النادي الباريسي .

 

وتحوم الشكوك حول إستمرار أليكسس سانشيز في صفوف النادي الإنجليزي , وذلك في ظل رغبة اللاعب بالحصول على راتب كبير وهو الأمر الذي ترفضه إدارة النادي , إلا أن مدرب أرسنال آرسين فينجر قد أبدى ثقته ببقاء اللاعب مع النادي .

 

يذكر أن أليكسس سانشيز صاحب الـ 28 عاماً كان قد إنتقل الى أرسنال الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية في عام 2014 قادماً من فريق برشلونة مقابل 40 مليون يورو , ويعد يوفنتوس ومانشستر سيتي أبرز الأندية المهتم بضمه .