الرئيسية / أهم الأخبار / مدرب روما : لابد من الحفاظ على هذه الروح

مدرب روما : لابد من الحفاظ على هذه الروح

تحدث مدرب نادي روما( لوتشانو سباليتي ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق بهدف نظيف على حساب نظيره فريق جنوى على ملعب ” مارتسي ” في الجولة التاسعة عشر من الدوري الأيطالي .

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول أداء الفريق ” الفريق قدم مباراة رائعة من حيث الشخصية والأداء البدني , وأنا راضٍ تماماً عن الأداء , عانينا من بعض العيوب في السابق لكنها تحولت لنقاط قوة اليوم , يجب عليّ أن أهنئ الفريق ” . 

 

وأضاف المدرب ” أنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبين وخصوصاً إيمرسون وستروتمان الذي إستعاد مستواه ,  على الفريق أن يقاتل على كل كرة , ولقد رأيت قدرة الفريق على ذلك بعدما كان هناك شكوك لديّ , لابد من الحفاظ على هذه الروح ” .

 

وواصل في حديثه ” كان علينا أن نُنهي اللقاء قبل ,  لكن الظروف التي أحاطت بالمبارة جعلتنا عاجزين عن ذلك خاصة بعد البطاقات التى تحصل عليها بعض اللاعبين والتى جعلتنا نتراجع الى مناطقنا لكن دون منح جنوى فرص ضد مرمانا ” . 

 

وأختتم المدرب في حديثه حول الحارس تشيزني ” لقد كان حاسماً اليوم لقد ظهر في ثلاث مناسبات خطيرة ضد مرمانا وإنقذنا منها , تشيزني يستطيع أن يلعب كصانع ألعاب أنه يمتلك هذه الميزة والحدس في تمرير الكرة بطريقة جيدة للغاية ” .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..