الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / أوزيل يبدي رغبته في تجديد عقده لكن بشرط !

أوزيل يبدي رغبته في تجديد عقده لكن بشرط !

أبدى نجم نادي أرسنال الإنجليزي الدولي الألماني ( مسعود أوزيل ) رغبته بالبقاء في صفوف الفريق وتجديد عقده مع النادي , وذلك على الرغم من عدم توصل الطرفين لإتفاق حتى الآن لتجديد أرتباطهما لأسباب متعلقة بالجانب الاقتصادي . 

 

حيث أكد أوزيل على أنه سيجدد عقده لكن بشرط معرفة مستقبل آرسين فينجر وما إذا كان سيستمر أو سيرحيل حيث قال ” النادي يعلم أن الفضل الأكبر في انضمامي لارسنال يعود لأرسين فينجر فهو من تعاقد معي وهو من يثق بي ” . 

 

وأضاف اللاعب الألماني في حديثه حيث قال ” أنا سعيد جداً في ارسنال وأخبرت النادي باستعدادي لتجديد عقدي , الجمهور يريد بقائي وذلك يتوقف على النادي فقط  , النادي يعلم أيضاً أنني أريد أن يتم توضيح الأمور بشأن مستقبل فينجر ” . 

 

واتم حديثه قائلاً ” هنري قال أنك تتخذ من النادي رهينة بطلباتك المادية ؟ الكل له حق أن يقول ما يشاء لكنني لا أهتم بما يقولونه , اللاعبون السابقون أو اللاعبون الآخرون الذين لديهم رؤية ما للأمور لا يعلمون ما يُقال حقًا بيني وبين النادي ” . 

 

يذكر أن مسعود أوزيل كان قد إنضم الى أرسنال في عام 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل 44 مليون يورو , وتمكن خلال هذه الفترة من تسجيل 21 هدفاً خلال 121 مباراة في جميع المسابقات , منهم 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..