الرئيسية / أهم الأخبار / إيفان راكيتيتش على أعتاب الدوري الإنجليزي

إيفان راكيتيتش على أعتاب الدوري الإنجليزي

قالت العديد من التقارير الصحفية على أن نجم خط وسط فريق برشلونة الدولي الكرواتي ( إيفان راكيتيتش ) أصبح على أعتاب الإنتقال الى الدوري الإنجليزي الممتاز , وذلك في ظل إستياء اللاعب من عدم المشاركة مع الفريق بطريقة مستمرة .

 

حيث أكد العديد من التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا على أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أصبح على أعتاب الإنتقال الى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية في يناير / كانون ثان الجاري . 

 

وكان المدرب لويس إنريكي قد أقدم على إستبعاد عن النجم الكرواتي راكيتيتش عن قائمة الفريق التى سافرت أمس الأحد لمواجهة نظيره فريق فياريال في الجولة الـ17 من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 .

 

ومن جانبها أكد صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن مانشستر سيتي تفوق على نظيره مانشستر يونايتد في صفقة التعاقد مع راكيتيتش , على أن تكلف خزائن مانشستر سيتي 42 مليون جنيه إسترليني . 

 

ولم يلعب إيفان راكيتيتش أي دقيقة منذ مباراة الفريق أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليجا يوم 3 ديسمبر الماضي , في حين كان لويس إنريكي قد أكد في تصريحاته الصحفية أمس على أن تقارير رحيل راكيتيتش ليس لها أساس من الصحة .