الرئيسية / أهم الأخبار / رانييري : كانت ليلة رائعة , وأشعر بالجنون !

رانييري : كانت ليلة رائعة , وأشعر بالجنون !

أبدى مدرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي السيد ( كلاوديو رانييري ) سعادته البالغة والكبيرة بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 , من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” في الحفل الذي أقيم مساء اليوم في مدينة زيورخ .

 

حيث تحدث المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام عقب إستلامة الجائزة والتى منحه إياها الأسطورة الأرجنتينة مارادونا قائلاً ” حقاً إنها ليلة رائعة لتواجدي مع أساطير الكرة هنا والحصول على هذه الجائزة الفريدة من نوعها ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” في الحقيقة أود أن أشكر عائلتي وزوجتي وكل اللاعبين الذين أبلوا بلاء حسناً بدونهم لن تتحقق الألقاب , ما فعله ليستر سيتي في إنجلترا الموسم الماضي أمراً غريباً ومذهلاً .. أنا أشعر الآن بالجنون حقاً ” . 

 

وأختتم رانييري حديثه حيث قال ” داني ألفيس (نجم يوفنتوس الإيطالي) قال إنه في سن الثلاثين يمكن للإنسان القيام بكثير من الأشياء , لكن أنا عمري 65 عاماً الآن أشعر أنني بٌعثت من جديد , وأنني مازلت في بداية مشواري التدريبي ” . 

 

يذكر أن رانييري الفائز بقلب الدوري الإنجليزي مع ليستر كان يتنافس على زين الدين زيدان بطل أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية , وأيضاً مع المدرب فرناندو سانتوس الذي فاز في الصيف الماضي بكأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” .