الرئيسية / أهم الأخبار / أنشيلوتي : مافعله فينجر مع أرسنال يكاد يكون مستحيلاً !

أنشيلوتي : مافعله فينجر مع أرسنال يكاد يكون مستحيلاً !

تحدث مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني السيد ( كارلو أنشيلوتي ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام حول إستمرار المدرب الفرنسي ( آرسين فينجر ) كمدرباً للمدفعجية منذ أكثر من 20 عاماً , واصفاً الأمر على حد قوله ” شبه مستحيلاً ” . 

 

حيث تحدث المدرب الإيطالي في تصريحاته الصحفية حول تواجد المدرب فينجر في أرسنال منذ حوالي 20 عاماً حيث قال في هذا الصدد ” ما فعله أرسين فينجر حتى الآن مع ارسنال (البقاء مع الفريق لمدة 20 سنة) يكاد أن يكون مستحيلاً “. 

وواصل المدرب الإيطالي في حديثه حيث قال ” بالنسبة لي أنا أود أن أبقى مع فريق ما لمدة أطول من سنتين أو 3 سنوات لأنني أعتقد أن الوقت يبني علاقة قوية مع الفريق , أعتقد أن هذه العلاقة بين الأشخاص هي مفتاح نجاح أي فريق ” . 

 

وأختتم أنشيلوتي في حديثه ” أعتقد أنه كلما كان لديك وقت أكبر لبناء فريقك وترسيخ فلسفتك كلما كان ذلك أفضل , لكن من الصعب أن تبقى في هذا المستوى مع الأندية الكبيرة لكن فينغر قام بعمل مميز مع ارسنال طوال هذه السنوات ” . 

 

يذكر أن مستقبل آرسين فينجر في محل شك كبير , حيث كان المدرب قد تلقى وابل من الإنتقادات في الموسم الماضي من جماهير النادي , وكانت العديد من التقارير مؤخراً قد أشار الى أن المدرب قد يرحل عن الفريق في نهاية الموسم .