الرئيسية / أهم الأخبار / كريستيانو يسخر من برشلونة على طريقته الخاصة

كريستيانو يسخر من برشلونة على طريقته الخاصة

سخر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) من فريق برشلونة , وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم من قِبل الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” , في الحفل الذي شهد غياب نجوم ولاعبي برشلونة . 

 

حيث تحدث كريستيانو رنالدو في تصريحاته الصحفية والتى خص بها إذاعة ” أوندا سيرو ” الإسبانية جاء فيها ” من قام بإختيار ملابسك للحفل ؟ أنا من قُمت باختيار ملابسي لهذا الحفل , أفضل لاعب في العالم وصاحب أفضل ملابس ” . 

 

وسخر كريستيانو و بطريقته الخاصة من فريق برشلونة الذي منع لاعبيه من حضور الحفل لإنشغالهم بمواجهة بيلباو غداً حيث قال ” قبل قدومي إلى زيوريخ لم أكن أعرف من سيفوز بالجائزة , أما برشلونة فهم يعرفون مسبقاً بشكل دائم ” . 

 

واضاف النجم البرتغالي في حديثه حيث قال ” هدفي هو الوصول إلى الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم الحالي وأنا في حالة أفضل من السنوات السابقة , جونيور ؟ ابني قوي في التسديد بكلتا القدمين اليمنى واليسرى تماماً مثل والده ” . 

 

وأختتم كريستيانو في حديثه حول سبب حصوله على الكثير من الراحة منذ بداية الموسم الحالي حيث قال ” الحصول على راحة مؤخراً هو لأنني أريد الوصول للأشهر الأخيرة من الموسم بأفضل حال , أتحدث مع زيدان ونضع الخطط سوياً ” .