الرئيسية / أهم الأخبار / الحضري يفجر مفاجأة بشأن اختياراته لجائزة الفيفا

الحضري يفجر مفاجأة بشأن اختياراته لجائزة الفيفا

فجر قائد وحارس مرمى المنتخب المصري ( عصام الحضري ) مفاجأة مدوية بخصوص إختياراته على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 التى قدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” , في الحفل الذي أقيم مساء الأمس في زيورخ السويسرية .

 

حيث أكد الحضري على أنه اختار نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المقام الأول حيث قال ” لقد إخترت كريستيانو رونالدو أولاً في جائزة أفضل لاعب في العالم , لكن تفاجأت جداً بعدما وجدت أن صوتي الأول ذهب لميسي ” . 

 

وأضاف الحارس المخضرم في حديثه الذي خص به بموقع ” FilGoal ” حيث قال ” لقد أخترت كريستيانو رونالدو في جائزة أفضل لاعب ثم ليونيل ميسي ثم إنطوان جريزمان , لكن في النتائج النهائية وضعوا ميسي أولاً وإنييستا ثانياً ” . 

 

وأختتم قائد الفراعنة في حديثه مؤكداً على أنه لم يقوم بإختيار نجم برشلونة ليونيل ميسي في المقام الأول كأفضل لاعب حيث قال ” أنا واثق جداً من كوني لم أختر ليونيل ميسي في المقام الأول كأفضل لاعب في العالم لسنة 2016 ” . 

 

الجدير بالذكر أن نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو كاد قد توج مساء الأمس بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 متفوقاً على غريمه الأزلى ليونيل ميسي الذي حل ثانياً , ونجم فريق أتليتكو مدريد الفرنسي الدولي إنطوان جريزمان .