الرئيسية / أهم الأخبار / كريستيانو : أصبحت جزء من التاريخ , وهذا أفضل يوم في حياتي

كريستيانو : أصبحت جزء من التاريخ , وهذا أفضل يوم في حياتي

ظهير نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) في مقابلة إعلامية خص بها الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” , حيث تحدث اللاعب من خلالها عن الكثير من الأمور أبرزها فوزه بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم , كما كشف في حديثه حول أفضل أيام حياته وعن العديد من الأمور الاخرى كما جاء في المقابلة .

 

حيث إستهل كريستيانو رونالدو في حديثه حول العام المنصرم قائلاً ” عام 2016 كانت أفضل سنة في مسيرتي و الفوز باليورو مع البرتغال يجعلها خاصة أكثر , الألقاب مع ريال مدريد أيضا لديها أهمية , لكن الأهم بلا شك اليورو لأنه كان تتويج لمسيرتي الكروية , كانت سنة رائعة بكل معنى الكلمة , الأفضل منذ أن بدأت ألعب كرة القدم ” . 

 

وأضاف اللاعب ” الأن أصبحت جزء من تاريخ كرة القدم ليس لدي شك في ذلك , منذ أن كنت صغير حلمت بأن أكون الأفضل و حققت ذلك , الألقاب الجماعية و الفردية التي حققتها في مسيرتي تتحدث , إنه منبع فخر بالنسبة لي و تدفعني للعمل بنفس الطريقة , جائزة الفيفا ؟ الفوز بها إمتياز , أن أكون أول من حققها يجعلها جائزة خاصة بالنسبة لي ” . 

 

وواصل النجم البرتغالي في حديثه  حيث قال ” ماهو سر كريستيانو ؟ لا يوجد سرّ فقط العمل بتفاني و بذل المجهودات , اللعب في ريال مدريد يمنحني فرصة المنافسة على جميع الألقاب , و مع البرتغال نفس الشيء ,  الناس يمكنهم رؤية مدى توتري عندما كنت في خط التماس في نهائي اليورو ، لقد كان يوم عانقنا فيه المجد ” . 

 

واختتم حديثه ” أفضل يوم في حياتك ؟ اليوم الذي وُلِد فيه إبني جونيور , أن تكون مدرباً ؟ لا يمكن معرفة ما سيحدث في المستقبل لكن في الوقت الراهن لا أرى نفسي مدرب كرة قدم , ما هو أفضل ملعب للعب كرة القدم في العالم ؟ البرنابيو , سنة 2017 ؟ سنة جديدة بتحديات جديدة ، لدينا ألقاب لنفوز بها و أهداف لنسجلها ” .