الرئيسية / أهم الأخبار / مورينهو يوضح موقف إبراهيموفيتش من مواجهة ليفربول

مورينهو يوضح موقف إبراهيموفيتش من مواجهة ليفربول

أكد مدرب نادي مانشستر يونايتد ( جوزيه مورينهو ) على أن نجم الفريق السويدي المخضرم ( زلاتان إبراهيموفيتش ) سيكون جاهزاً لمباراة الفريق يوم الاحد أمام ليفربول , وذلك بعدما غاب اللاعب عن مباراة الفريق أمس في كأس الرابطة .

 

حيث تحدث المدرب في تصريحاته صحفية عقب فوز فريقهمساء الأمس بنتيجة 2-0 على هال سيتي وإقترابه من النهائي حيث قال ” هل سيغيب زلاتان إبراهيموفيتش عن مواجهة ليفربول بسبب نزلة البرد ؟ لا أعتقد ذلك , لا أعتقد ذلك ” . 

 

وتطرق المدرب في حديثه حول مباراة الأمس ” لم أكن أتوقع مباراة سهلة، 1-0 نتيجة جيدة بالنسبة لي لكن بالطبع 2-0 أفضل. لم تحسم الأمور بعد لكن الهدف الثاني كان مهماً , لكن في الشوط الأول كنت أشعر بخيبة آمل بسبب الأداء ” . 

 

وأضاف في حديثه ” في الشوط الأول كان على الفريق أن يكون أفضل , كان علي أنا أن أكون أفضل وكان على الجمهور أن يكون أفضل , في الشوط الثاني كنا أحسن قليلاً وفقط قليلاً , بالطبع هذه المباراة انتهت وعلي التركيز على مباراة يوم الأحد ” .

 

وأختتم حديثه حول مواجهة ليفربول في الدوري يوم الأحد في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي على ملعب ” أولد ترافورد ” حيث قال ” يوم الأحد على الفريق أن يكون أفضل , علي أنا أن أكون أفضل و يجب أن يكون الملعب أفضل ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..