الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : سأقوم بالمداورة في هذا المركز , وسنعاني أمامهم

زيدان : سأقوم بالمداورة في هذا المركز , وسنعاني أمامهم

ظهر مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً الخميس أمام نظيره إشبيلية في إياب كأس ملك إسبانيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان ” . 

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول اللقاء حيث قال ” نحن مستعدون لمباراة صعبة للغاية , إشبيلية سيدخل المباراة برغبة الفوز , مباراة الغد أكثر أهمية من المباراة التالية , لا نُفكر إطلاقاً في مباراة الأحد , غداً سوف نُعاني في إشبيلية ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” أنا متأكد بأننا سوف ندخل المباراة بشكل قوي ,  أما فيما يخص اختيار التشكيلة الأساسية فالأمر صعب ومعقد , أفكر في القيام بالمداورة في خط الوسط خلال مباراة الغد ضد إشبيلية ” .

 

وواصل في حديثه قائلاً ”  الفوز بالثُلاثية في الذهاب ؟ بالطبع هي أولوية ولكن نحن نركز على العمل اليوم وعلى المباريات جولة بعد أخرى ,  ما يحدث الآن في إشبيلية يعتبر ظاهرة، هم فريق قوي جداً وسنلعب ضدهم مباراتين مهمتين ” . 

 

وأختتم المدرب الفرنسي في حديثه حيث قال ” كاسيميرو حصل على فترة راحة بما يكفي لأنه تعرض لإصابة طويلة , نعرف مدى أهميته بالنسبة للفريق , من الجيد أن يسجل 20 من 21 لاعب للفريق هذا الموسم ولكنه ليس بذلك الأمر المهم ” .