الرئيسية / أهم الأخبار / تشيلسي في محاولة أخيرة لضم لاعب ليفركوزن

تشيلسي في محاولة أخيرة لضم لاعب ليفركوزن

أشارت عدة تقارير اخبارية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يريد تقديم عرض جديد من أجل ضم لاعب خط وسط فريق بايرن ليفركوزن الألماني اللاعب الدولي التركي ( هاكان شانهانغولو ) خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير كانون ثاني الجاري بعد محاولات سابقة لم يكتب لها النجاح .

 

و وفقا لما نقله موقع ( جول ) فإن هذه هي المحاولة الأخيرة من قبل النادي الإنجليزي من أجل ضم اللاعب المولود في ألمانيا خلال فترة الإنتقالات الحالية حيث من المستبعد أن تنجح مساعي تشيلسي في ضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي و ربما يتأجل الأمر إلى الصيف المقبل .

 

و يريد الإيطالي أنطونيو كونتي إيجاد البديل المناسب للاعب الفريق السابق البرازيلي اوسكار دوس سانتوس إلى إنتقل للعب في الدوري الصيني مع فريق شانغهاي ، لكن يبدو أن النادي اللندني ليس الوحيد الذي يطمع في ضم اللاعب التركي حيث ينافسه على ذلك مواطنه مانشستر يونايتد .

 

و يلعب هاكان شانهانغولو مع فريق بايرن ليفركوزن منذ عام 2014 عندما إنتقل إليه من صفوف مواطنه فريق هامبورغ ، و يعتبر شانهانغولو البالغ من العمر 22 عاما من أبرز اللاعبين الشباب في الدوريات الاوروبية حيث يمتاز بإمكانيات كبيرة في خط الوسط و خاصة في تسديد الضربات الحرة .