الرئيسية / أهم الأخبار / مورينهو يوجه رسالة لجماهير مسرح الأحلام قبل موقعة ليفربول

مورينهو يوجه رسالة لجماهير مسرح الأحلام قبل موقعة ليفربول

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد السيد ( جوزيه مورينهو ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , تحدث من خلاله عن مباراة الفريق المرتقبة يوم الأحد أمام نظيره فريق ليفربول على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” في الجولة الـ21 من البريميرليج .

 

حيث إستهل في حديثه مشيراً على أن الفريق وهو والجماهير أيضاً عليهم التحسن قبل الموقعة المرتقبة قائلاً ” أعتقد أن علينا أن نتحسن , كما أنه عليّ أن أتحسن , وآسف لقول ذلك لكن على الجمهور أن يتحسن للمباراة الكبيرة يوم الأحد ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” أعتقد أن مساهمة الجمهور في المباراة تتوقف علينا كفريق فإذا لعبنا جيدًا سيكون الأمر كأن الجمهور يلعب معنا , وإذا لم نلعب بشكل جيد جداً فمن الطبيعي أن يسترخي الجمهور قليلاً ” . 

 

وواصل المدرب في حديثه ” نمتلك جماهير رائعة , ولا أستطيع القول عنهم سوى بطريقة جيدة لأن الجمهور الحقيقي يظهر في الأوقات الصعبة , وحين مررنا بأوقات صعبة كان لدينا جماهير رائعة خلفنا تدعمنا و تدفعنا , لدينا جماهير رائعة ” .

 

وأختتم حديثه” ما أشعر به هو أن لدينا يوم الأحد مباراة خاصة لنا و مباراة خاصة للجماهير , لذا فإن دعوتي للجماهير هي : ’ لا تأتوا إلى المسرح فقط بل لكي تلعبوا معنا ’ , إبراهيموفيتش ؟ كان يعاني من المرض وسيكون جاهزاً للعب ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..