الرئيسية / أهم الأخبار / نجم ريال مدريد يرفض عرضاً من الدوري الإنجليزي

نجم ريال مدريد يرفض عرضاً من الدوري الإنجليزي

يعد نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الكولومبي ( جيمس رودريجيز ) أحد أبرز اللاعبين في أوروبا المطلوبين في العديد من الأندية الكبرى , وذلك بعدما أثار اللاعب جدلاً واسعاً في تصريحاته بعد الفوز بكأس العالم للأندية قبل عدة أسابيع . 

 

شبكة ” Confidential ” الكولومبية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق تشيلسي الإنجليزي قدماً عرضاً لنادي ريال مدريد قيمته 90 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات جيمس رودريجيز .

 

وأشار المصدر في تقريره على أن فريق تشيلسي قدم للاعب نفسه راتباً سنوياً أعلى بكثير من الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد ( 3.5 مليون يورو ) , إلا أن اللاعب الكولومبي رفض هذا العرض وقرر البقاء في صفوف النادي الملكي .

 

وأضاف المصدر على أن نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) نصح اللاعب بالبقاء في النادي الملكي , في حين كانت تقارير صحفية قد أكدت مؤخراً على أن جيمس رفض عرضاً ضخم في من نادي هيبي فورتشن الصيني .

 

يذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ25 عاماً كان قد إنضم الى ريال مدريد قادماً من موناكو صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو , وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد 500 مليون يورو , ويمتلك اللاعب عقداً مع النادي حتى عام 2020 . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..