الرئيسية / أهم الأخبار / يوفنتوس يحبط مفاجآت أتلانتا في كأس إيطاليا

يوفنتوس يحبط مفاجآت أتلانتا في كأس إيطاليا

تأهل فريق يوفنتوس ( حامل اللقب ) على ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم , وذلك عقب فوزه الصعب بنتيجة 3-2 على حساب نظيره فريق أتلانتا  , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” في دور الـ16 . 

 

وإستطاع فريق يوفنتوس التقدم في المباراة عن طريق اللاعب ( باولو ديبالا ) في الدقيقة ” 23 ” وذلك بعد كرة عرضية هيأها له ماندزوكيتش ليسدد كرة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء هزت شباك أتلانتا , ويتقدم يوفنتوس 1-0 .

 

وفي الدقيقة ” 35 ” من زمن الشوط الأول والمباراة , تمكن فريق يوفنتوس من إضافة هدف ثاني عن طريق ( ماريو ماندجوكيتش ) , وذلك بعد تمريرة بينية رائعة من ديبالا الى ماندجوكيتش الذي استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك .

 

وفي الشوط الثاني خرج اللاعب ماركيزيو ودخل بدلاً منه ستورارو , ثم خرج ديبالا ودخل اللاعب بياتسا , قبل أن يسدد لاعب اليوفي الجديد رينكون كرة قوية علت العارضة بقليل , قبل أن يسجل ( عبدالله كونكو ) هدف تقليص الفارق لأتلانتا . 

 

تحصل لاعب  يوفنتوس ستيفان ليشتشتاينر على ركلة جزاء في الدقيقة ” 75  ” إنبرى لها اللاعب ( ميراليم بيانيتش ) مسجلاً الهدف الثالث للسيدة العجوز , ثم سجل أتلانتا هدف ثاني عن طريق ( إيمانويل ) في الدقيقة ” 81 ” من زمن المباراة .

 

خرج بيانتش ودخل بدلاً منه اللاعب بونوتشي في الدقيقة ” 82 ” , ثم انقذ حارس مرمى يوفنتوس من هدف محقق من أمام اللاعب بيتانيا الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء , لتمر الدقائق وينتهي بعدها اللقاء بفوز يوفنتوس 3-2 .