الرئيسية / أهم الأخبار / ليفربول يسقط أمام ساوثهامتون في كأس الرابطة

ليفربول يسقط أمام ساوثهامتون في كأس الرابطة

تلقى فريق ليفربول هزيمة 1-0 على حساب ساوثهامتون في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” سانت ميريز ” , على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ” أنفيلد ” لحسم التأهل رسماً . 

 

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , حيث شهدت الدقيقة ” 17 ” فرصة أولى لصالح ليفربول بتسديدة من فيرمينو لكن الحارس أبعدها بصعوبة ,  قبل ان ينقذ كاريوس مرماه من هدف محقق من أمام ريدموند .

 

وفي الدقيقة ” 21 ” من من المباراة , إستطاع فريق ساوثهامتون أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ناتان ريدموند ) , وذلك بعدما استلم كرة من رودريجيز داخل منطقة الجزاء ليستلمها ويسدد الكرة في شباك الحارس كاريوس .

 

هدأت المباراة وسط محاولات من الفريقين لكن دون خطورة تذكر , لكن في الدقيقة ” 43 ” كاد اللاعب ريدموند أن يسجل هدف ثاني بتسديدة رائعة لكن الحارس كاريوس أبعد الكرة ببراعة , لينتهي بعدها اللقاء بتقدم ساوثهامتون بنتيجة 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني , سدد فيرمينو كرة قوية لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 60 ” , ثم دخل اللاعب كوتينهو وخرج فينالدوم , ثم أنقذ لوفرين مرماه من هدف محقق بعد كرة من اللاعب ريدموند في الدقيقة ” 83 ” , لينتهي اللقاء 1-0 .