الرئيسية / الدوري الأسباني / أتليتك بيلباو / إنريكي : ننتظر خصم صعب كالعادة , وميسي لايذكر بأحد

إنريكي : ننتظر خصم صعب كالعادة , وميسي لايذكر بأحد

90تحدث مدرب نادي برشلونة السيد ( لويس إنريكي ) في تصريحاته صحفية , وذلك تأهل فريقه لدور الثمانية ببطولة كـأس الملك على حساب أتلتيك بيلباو بعد الفوز عليه 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأمس , ليتأهل البرسا 4-3 بمجموع اللقائين .

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول المباراة قائلاً ” أتليتك بيلباو تمكن من تسجيل هدف جعلنا نعاني من أجل التأهل وتسجيل هدف في اللحظات الأخيرة , أتمنى أن يكون هذا الأمر عابراً , لأنني كنت أفضل حسم اللقاء بشكل مبكر جداً ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” أداء اللاعبين هو الضمان الأفضل لمواصلة التطور , في اللقاء كان أداء اللاعبينكان جيداً للغاية طيلة الـ90 دقيقة , واصلوا على نفس النسق منذ بداية 2017 وخلقوا العديد من الفرص واستحقوا التأهل في النهاية ” . 

 

وأشار المدرب بنجم الفريق ليونيل ميسي الذي عاد وأنقذ الفريق قائلاً ” لا يذكرني بأحد , لأن ليس هناك لاعب آخر أفضل منه , مذن متى ميسي لم يكن حاسم ؟ , لا أعرف عن الأرقام والعقود ، لكن ما أعرفه أن ميسي يجب أن يستمر هنا ” . 

 

وأختتم حديثه حول الخصم الذي قد يواجهه البرشا في الدور المقبل  ” لا أعتقد أن القرعة ستختلف عن الأخريات بالسنين الماضية , نتتظر أصعب خصم ,  أفضل أن تكون الكأس من مباراة واحدة وبقرعة نقية , سيكون الأمر حماسي أكثر ” .