الرئيسية / أهم الأخبار / تفاصيل أهداف لويس سواريز الـ100 مع برشلونة

تفاصيل أهداف لويس سواريز الـ100 مع برشلونة

سجل مهاجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأوروجوياني ( لويس سواريز ) الهدف رقم الـ100 بقميص النادي الكتلوني في جميع المسابقات مذن مجيئه الى النادي , وذلك بعد الهدف الذي سجله أمس في مرم أتليتك بيلباو في الكأس . 

 

حيث إستطاع لويس سواريز أن يسجل 68 هدفاً في منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” , في حين تمكن النجم الأوروجوياني من تسجيل 17 هدفاً في منافسات دوري أبطال أوروبا , بينما إستطاع اللاعب أن يسجل 8 أهداف في كأس إسبانيا .

 

وتمكن النجم المتألق من تسجيل 5 أهداف في منافسات كأس العالم للأندية , في المقابل سجل هدف وحيد في بطولة كأس السوبر الإسباني , كما أن النجم الأوروجوياني سجل هدف وحيد في بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم . 

 

وكان لويس سواريز قد سجل في الموسم الماضي 40 هدفاً في الليجا متوجاً بالحذاء الذهبي , كما سجل لويس سواريز في أول موسم له ما مجموعه 25 هدفاً في 43 مباراة , في حين انه في العام الماضي سجل 59 هدفاً في 53 مباراة.

 

الجدير بالذكر أن لويس سواريز إستطاع الفوز بثمان ألقاب رسمياً رفقة النادي الكتلوني وهي : ( لقبين في الدوري , واثنين من كأس ملك إسبانيا , لقب دوري ابطال اوروبا , كأس السوبر الأوروبي , كأس السوبر , كأس العالم للأندية ) . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..