الرئيسية / أهم الأخبار / كلوب ينتظر ردة فعل من الفريق أمام مانشستر يونايتد

كلوب ينتظر ردة فعل من الفريق أمام مانشستر يونايتد

أبدى مدرب نادي ليفربول السيد ( يورجن كلوب ) عدم رضاه عن مستوى الفريق بعد الخسارة التى تلقاها الفريق 1-0 على يد نظيره فريق ساوثهامتون على أرضية ملعب ” سانت ميريز ” ضمن ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . 

 

حيث استهل في حديثه حول الهزيمة أمس قائلاً في هذا الصدد ” بعد الهدف الذي سُجل في مرمانا لم تكن رد فعلنا جيدة , لقد تغير كل شيء و رد فعلنا لم يكن جيداً , حين تستقبل هدف خارج ملعبك في بطولة الكأس الأمور تصبح أصعب ” .

 

وأضاف المدرب بنفس السياق ” كانت لديهم الفرص الأخطر لأننا لم نكن محكمين كفاية و لوريس كاريوس أنقذنا , فوز مستحق لهم لكننا مازلنا في منتصف الطريق , في الوقت الراهن لست سعيداً جداً بالأداء الذي قدمناه بعد تقدمهم ” . 

 

وواصل يورجن كلوب في حديثه حول إمكانية قلب النتيجة في لقاء الإياب حيث قال ” بدأنا المباراة بشكل جيد لكن رد فعلنا بعد الهدف لم يكن جيداً , مباراة الإياب ستكون مختلفة تماماً على ملعب أنفيلد , لا أحد يعتقد أن الأمور حسمت  “.

 

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج ” علينا أن نظهر ردة فعل بعد هذه الخسارة وسيكون من الرائع أن نظهرها يوم الأحد , علينا أن نكون أفضل وسنكون , هم المرشحون بسبب مستوانا الليلة لكننا سنكون جاهزين لمواجهتهم “.

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..