الرئيسية / أهم الأخبار / تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة إشبيلية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة إشبيلية

يرحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس لمواجهة نظيره فريق إشبيلية , وذلك ضمن إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ” الكوبا ديل ري ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان  “.

 

وكان فريق ريال مدريد قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0 في المواجهة التى أقيمت في الأسبوع الماضي على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , حيث سجل أنذاك جيمس رودريجيز بواقع هدفين , وسجل رافائيل فاران هدف وحيد .

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء لتفادي أي مفاجآت أمام الفريق الأندلسي من أجل التأهل الى الدور المقبل من البطولة , في حين يآمل فريق إشبيلية في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المعجزة رغم صعوبة الموقف . 

 

وكان مدرب ريال مدريد زيدان قد إستدعى 19 لاعباً من أجل التواجد في هذا اللقاء , حيث أقدم المدرب على إستبعاد 6 لاعبين لأسباب مختلفة وهم كريستيانو ومودريتش ( للراحة ) , جاريث بيل وإيسكو وبيبي وجيمس رودريجيز ( للإصابة ) . 

 

وفي إطار سعينا في موقع ” يلا سبورت “ الرياضي لتقديم العديد من المميزات الحصرية والدائمة لمتابعينا ومشاهدينا في كل مكان و وذلك لتقريب الأحداث المهمة , نقدم أليكم في هذا التقرير تشكيلة فريق ريال مدريد المتوقعة قبل اللقاء . 

كيكو كاسيا

مارسيلو – فاران – راموس – دانيلو

كروس – كاسيميرو – كوفاسيتش

إسينسيو – موراتا – فاسكيز

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..