الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان والقناة الناقلة

يستضيف المنتخب السعودي , مساء اليوم , نظيره المنتخب الياباني , وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” الجوهرة المشعة ” . 

 

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن نظيره المنتخب الإسترالي ثالثاً , في حين يحتل المنتخب الياباني المركز الأول برصيد 20 نقطة وقد حسم تأهله رسمياً الى نهائيات المونديال .

 

ويسعى المنتخب السعودي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل حسم تأهله الى كأس العالم مباشرة كثاني المجموعة , في حين يطلع المنتخب الياباني في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة معنوية ومرضية .

 

وستقام الساعة 8:30 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 7:30 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام 6:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

وستنطلق المباراة الساعة 5:30 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..