الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

يستضيف فريق الأهلي , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق طلائع الجيش , وذلك في إطارة مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم 2017/2018 , في اللقاء الذي سوف يقام على إستاد ” السلام ” . 

 

ويسعى فريق الأهلي حامل لقب النسخة الماضية في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل إستهلال مشواره في البطولة هذا الموسم بشكل مثالي والحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي .

 

في حين يتطلع فريق طلائع الجيش في هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام حامل اللقب الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية من أجل إستهلال مشواره في البطولة بشكل جيد , في محاولة للمنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم . 

 

وستقام الساعة 9:15 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:15 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 7:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب . 

 

وستنطلق المباراة الساعة 6:15 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام المباراة 10:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة (  أون سبورت ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( أيمن الكاشف ) .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..